شركة معادن الإمارات

في "شركة معادن الإمارات" نمتلك الخبرة والريادة في مجالات تصنيع الألمنيوم وستانلس ستيل وخدمات الصيانة العامة المتنوعة وكثير من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها عن طريق نخبة من الفنيين والعمالة المتخصصين والمحترفين في تنفيذ الأعمال المطلوبة بنجاح. كما نمتلك جميع المعدات المتطورة ونتبع الوسائل الحديثة لتحصل على خدمة مضمونة 100% وبأقل الأسعار. كذلك لدينا ورش مجهزة على أعلى مستوي لتقديم خدمات عديدة ومن أهمها، (ورش تصنيع ستانلس ستيل وألمنيوم - ورش تصنيع وتركيب الزجاج - خدمات الصيانة العامة بمشتقاتها - تركيب المطابخ - ورش حدادة ونجارة - خدمات قص الخرسانة) ذلك في كثير من مدن الإمارات، ومنها "دبي - الشارقة - عجمان - رأس الخيمة - أبو ظبي" ولطلب أي من خدماتنا بسهولة اتصل على 0525528903.

شركة معادن الإمارات

شركة صيانة عامة في الإمارات

في معادن الإمارات نحن على استعداد تام لتولي جميع مهام الصيانة العامة.

شركة معادن الإمارات

ورشة ستانلس ستيل

نمتلك أحدث ورش ستانلس ستيل لتصنيع أجود المنتجات بأسعار مناسبة.

شركة معادن الإمارات

ورش الألمنيوم بمشتقاته

نوفر لك أفضل فني تصنيع أبواب وشبابيك ألمنيوم بأعلى دقة.

شركة معادن الإمارات

ورشة تركيب زجاج

معادن الإمارات تقدم خدمات تركيب وتصنيع الزجاج في جميع الأماكن.

شركة معادن الإمارات

خدمات حدادة في الإمارات

لدينا حدادين محترفين ومتخصصين في تنفيذ كافة أعمال الحدادة.

شركة معادن الإمارات

ورشة أخشاب ونجارة

نمتلك أحدث منجرة أخشاب لتصميم الأبواب والشبابيك والمطابخ العصرية.

شركة معادن الإمارات

ديكور ودهانات وأصباغ

معنا ستجد أفضل مهندسي الديكور بالإمارات وأجود خامات الدهان.

فروع شركة معادن الإمارات

خدماتنا تتواجد في العديد من المدن بالإمارات ومتوفرة على مدار الساعة، حيث نقدم أفضل خدمات ستانلس ستيل، ألمنيوم، تركيب زجاج، جميع خدمات الصيانة العامة، تركيب مظلات، تصميم لوحات إعلانية، تركيب هناجر مصانع، تصميم مطابخ، تكسير وقص الخرسانة، والعديد من الخدمات الأخرى في:

ماذا نقدم لكم من خدمات

خبراء وفنيين وفريق عمل شركة معادن الإمارات يقدمون لكم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي لا غني عنها في المنازل أو المؤسسات العامة والخاصة بدقة وجودة غير مسبوقة في دولة الإمارات. لذلك نقدم خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة لتلقي الاتصالات الخاصة بكم والإجابة على جميع الاستفسارات، وحجز أي من خدماتنا في أي وقت. نحن متخصصون في القيام بجميع أعمال وخدمات الألمنيوم، من تصنيع أبواب وشبابيك وحتى تصنيع بوابات ودرابزين ومطابخ. حيث نمتلك أحدث ورش تفصيل الألمنيوم في الإمارات ولدينا أمهر فريق من الحدادين والعمالة والفنيين المدربين بأعلى مستوي احترافي في المجال.

مميزات شركة معادن الإمارات

نتميز في "مؤسسة معادن الإمارات" بأننا من الشركات المعتمدة والرائدة في قطاعات ومجالات مختلفة نوفر بها خدمات على أعلى مستوي بسعر مناسب وبأيدي متخصصين، ومن بين هذه المميزات ما يلي:

فريق العمل

نوفر لك من خلال شركتنا فريق من الفنيين والخبراء في كل المجالات، حيث لدينا حداد محترف في الإمارات، وأشطر نجار يقدم جميع أعمال الأخشاب، وكذلك أفضل معلم دهانات، وأيضًا محترفين في خدمات الصيانة العامة والمجالات الأخرى. ذلك لكي نضمن لكم خدمات مميزة بكل المقاييس.

سرعة الأداء

نحن نقدم جميع خدماتنا بشكل مثالي في أسرع وقت حفاظًا على وقت الجميع. كما أن طاقم العمل لدينا مدربين بكفاءة واحتراف على إتمام العمل المطلوب بدقة وسرعة عالية لنتمكن من خدمة أكبر عدد ممكن.

تنوع خدماتنا

تتنوع الخدمات التي نقوم بها في شركة معادن الإمارات لتلبية رغبات واحتياجات الجميع، حيث نقدم (خدمات تصنيع الألمنيوم والستانلس ستيل، الصيانة العامة وقص الخرسانة، وغيرهم) من خدمات مميزة لتجد كل ما تبحث عنه داخل شركتنا.

الدقة في المواعيد

في مؤسسة معادن الإمارات نلتزم بكافة مواعيد استلام وتسليم العمل المتفق عليها بدقة. حيث نحرص على عدم تعطيل جدولك اليومي والانتهاء من الخدمة في التوقيت المطلوب. كما نراعي تسليم الخدمة في وقتها حتى نتكسب ثقة واحترام الجميع في الإمارات.

أرخص الأسعار

جميع الأسعار التي نقدمها لخدماتنا المختلفة تعتبر رخيصة ومناسبة مقارنًة بمستوى الجودة والاحترافية ومع الآخرين. حيث نحرص في معادن الإمارات على توفير الخدمة لكل من يطلبها دون تعقيد أو استغلال. ذلك لأن هدفنا توفير الأمانة والمصداقية التي يبحث عنها الجميع.

ضمان معتمد

جميع الخدمات المقدمة من مؤسسة معادن الإمارات ستحصل معها على فترة ضمان معتمدة لما بعد الخدمة. حيث يمكن خلال فترة الضمان التواصل معنا عند مواجهة أي طارئ يستلزم تدخلنا، وسنقوم بصيانة أو تصليح أي عطل دون مقابل، نحن نعمل بجدية لاكتساب ثقتكم واحترامكم.

أهم خدماتنا

نعتبر شركة متخصصة ورائدة في مجالات متنوعة، منها الصيانة العامة في الإمارات، فمع خبرائنا المتميزين سوف تحصل على صيانة الأعطال الكهربائية للأجهزة المختلفة، كذلك صيانة مشاكل السباكة والصرف الصحي وصيانة المسابح والخزانات، بالإضافة إلى خدمات رائعة في ترميم المنازل وصيانة الديكورات والدهانات وغيرهم بأعلى كفاءة وبأسعار مناسبة طوال الساعة. كما نقدم خدمات تصنيع درابزين السلالم والمطابخ وأسوار البلكونات من ستانلس ستيل عالي الجودة، وفي التالي يمكنك الاطلاع على خدماتنا بالتفصيل:

شركة صيانة عامة في عجمان

شركة صيانة عامة في عجمان

هل تبحث عن شركة صيانة عامة في عجمان مضمونة وموثوق في خدماتها، نحن في "شركة معادن" خير من يعاونك في ك..

شركة صيانة عامة في الشارقة

شركة صيانة عامة في الشارقة

في شركة صيانة عامة في الشارقة نقدم أقوى خدمات الصيانة العامة، حيث تعد الصيانة العامة من الخدمات الأس..

نجار في عجمان

نجار في عجمان

هل تبحث عن شركة تقدم خدمات نجارة في عجمان؟ أو ترغب في تجديد اثاث منزلك وتبحث عن نجار تجديد اثاث في ع..

صباغ في دبي

صباغ في دبي

دهان المنزل بألوان جذابة وتغيير الديكورات من الأمور الممتعة التي تضفي الراحة والسعادة على النفس، ولك..

‏ورشة ستانلس ستيل في الشارقة

‏ورشة ستانلس ستيل في الشارقة

العثور على ‏ورشة ستانلس ستيل في الشارقة مضمونة يمكن أن يكون أمرًا بالغ الأهمية لكي تحصل على تنفيذ ما..

تركيب ابواب وشبابيك الوميتال في دبي

تركيب ابواب وشبابيك الوميتال في دبي

تبحث عن خدمات تركيب ابواب وشبابيك الوميتال في دبي متخصصة ومضمونة، نحن في "شركة معادن الإمارات" ماهرو..

بناء مظلات في رأس الخيمة

بناء مظلات في رأس الخيمة

تعد خدمة بناء مظلات من أكثر الخدمات ذات أهمية كبيرة، ولا يمكن لفرد واحد القيام بها. لذلك نحن في شركة..

شركة قص الخرسانة في الشارقة

شركة قص الخرسانة في الشارقة

إذا كنت ترغب في البحث عن شركة قص الخرسانة في الشارقة موثوقة وتقدم خدمات قص وحفر الخرسانة بأعلى جودة ..

تركيب ابواب وشبابيك الوميتال في عجمان

تركيب ابواب وشبابيك الوميتال في عجمان

إن كنت من سكان عجمان وترغب في تركيب شبابيك وأبواب الوميتال وتبحث عن الجودة الممتازة والعالية لضمان ا..

حداد في عجمان

حداد في عجمان

حداد في عجمان الخاص بنا يعد أفضل حداد في مدينة عجمان بالكامل. حيث يقوم بصُبغ وتشكيل المعادن لإخراج أ..

أراء عملائنا في معادن الإمارات

نفخر أننا تعاونّا معهم وقدمنا لهم العديد من خدماتنا في مجالات متنوعة بدولة الإمارات، وهذه بعض من آرائهم.

جوري خليفة

جوري خليفة

طلبت منهم تركيب زجاج لمشروعي وقاموا بخدمة ممتازة، الله يعطيكم العافية

أيمن صالح

أيمن صالح

من أفضل شركات تركيب جبس بورد في الإمارات يلي تعاملت معاهم مزيونة في العمل وعندهم عمالة من الفلبين شغلهم روعة وأسعار جيدة.

جابر يعقوب

جابر يعقوب

معادن شركة ممتازة في الصيانة العامة وعندهم كهربائي منازل وخدمات صيانة وتركيب المكيفات محترفة أنصحكم تجربون خدماتها الرخيصة والمميزة.

عائشة أحمد

عائشة أحمد

لقد اخترت شركة معادن الإمارات من بين الكثير من الشركات لتصميم مطبخي الجديد وكلي سعادة بهذا الاختيار.

عمر الهاشمي

عمر الهاشمي

إنني سعيد جدًا بالتعامل مع شركة معادن الإمارات في تنفيذ التصميم الداخلي لمنزلي، لأنها تمتلك كثير من التصميمات الرائعة ومصممين الديكور الذين يعملون بنشاط لتقديم أفضل الأفكار والنتائج، وأوصي الجميع بالتعامل معهم.

بعض الاسئلة الشائعة حول خدماتنا؟

تفقد بعض الأسئلة الشائعة فيما يلي، إذا كنت تبحث عن إجابة سؤال ما يدور بذهنك؟ أو بادر بالتواصل معنا إذا كان لديك أي استفسار آخر.

كم يستغرق وقت صيانة مطابخ ستانلس ستيل في شركة معادن الإمارات؟

وقت صيانة مطابخ ستانلس ستيل في شركة "معادن الإمارات" يتفاوت بناءً على حالة المطبخ ونوع الصيانة المطلوبة، ولمعرفة تقدير دقيق لوقت الخدمة تواصل مع فريق الصيانة على الرقم 0525528903.

ما هي أساليب قص الخرسانة الشائعة التي تتبعها الشركة؟

هناك عدة أساليب شائعة في قص الخرسانة نتبعها، ومنها قص الخرسانة باستخدام منشار يدوي أو كهربائي، قص خرسانة بالتفجير، قص الخرسانة باستخدام الحفار الهيدروليكي.

كيف يمكن التواصل مع فني تركيب أبواب وشبابيك ألوميتال؟

يمكنك التواصل مع فنيين تركيب الشبابيك والأبواب الألمنيوم في الإمارات عن طريق الاتصال برقمنا 0525528903 خلال 24 ساعة، وسيقوم ممثل الدعم بتوفير معاد للخدمة على الفور.

أين توفر شركتكم خدمات تركيب المطابخ ستانلس ستيل؟

نحرص أن تصل خدمات تفصيل وتركيب المطابخ ستانلس ستيل بغالبية مناطق الإمارات، من خلال ورش تصنيع ستانلس ستيل منتشرة في مدن "دبي / الشارقة / عجمان / رأس الخيمة".

بكم أسعار بناء المظلات في شركة معادن؟

نحرص أن تكون أسعار خدماتنا في متناول الجميع، مع توفير الخامات عالية الجودة تدوم طويلًا. حيث يبدأ سعر متر تركيب المظلة من 100 درهم إماراتي حسب مساحة وخامة بناء المظلة.